من نحن


مؤسسة الإعتماد المالي إنفست رائدةٌ من روّاد المنطقة في مجال الخدمات المالية وأسّسها فريق مختصين ذوي خبرة يعود تاريخها إلى 1950 وهي متخصصة في خدمات التداول الإلكتروني (الفوركس وعقود الفروقات والأسهم و العقود الآجلة والخيارات)، وخدمات مكتب التداول (غير الإلكترونية)، الإستشارة الإستثمارية ، إدارة المحافظ المالية وغيرها من الخدمات.

الإعتماد المالي إنفست مسجّل في السجل التجاري (بيروت) تحت رقم 1019238 وينظمه مصرف لبنان المركزي (مصرف لبنان) تحت رقم 40، وفق قائمة مصرف لبنان للمؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم .

لاطالما آمنت CFI أن النمو الدولي عنصرٌ رئيسي للمؤسسة غير أنّ ذلك لم يُضعف تركيز المؤسسة على النمو المحلي في لبنان. تعتبر المؤسسة أن تسارع تكنولوجيا المعلومات في لبنان ووضع أنظمة البنك المركزي الصارمة عنصراً أساسيا لنمو الإعتماد المالي إنفست ونجاحها. إن حرص المؤسسة على حسن سمعتها دفعها لاحتلال مركز ريادي وتقديم خدمات فعّالة وقيّمة للمستثمرين.

التكنولوجيا :
يعتبر CFI أن التكنولوجيا عنصرٌ أساسي للريادة في الصناعة المالية، وتتعامل المؤسسة المالية حالياً مع عملاء من جميع أنحاء العالم وهم يقدرون الخدمات المالية الممتازة التي تقدمها المؤسسة. مقرّها في بيروت، لبنان ولكن توسّعها ذات نطاق عالمي، فهي مؤسسة مالية تقدم خدمات التداول على مدار 24 ساعة للمستثمرين في (الفوركس FX - تداول العملات الأجنبية) والأسهم والعقود الآجلة والسلع.

الموظفون:
تختار ادارة المؤسسة المالية موظفيها بشكلٍ صارم وترى أنّ فريق العمل أهلٌ بتقديم خدمات مالية متفوقة للعملاء، كما تسعى جاهدة لضمان تقديم أحدث الخدمات وأكثرها فعالية للسماح للمستثمرين بتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم بطريقة سهلة .

الشركاء:
تطورت CFI بصفتها مؤسسة مالية محترفة ومختصة في تقديم الخدمات المالية من خلال شبكة من الشركاء المنتمين إلى أهم الكيانات المالية العالمية في التاريخ ، تسمح سمعة المؤسسة المالية الحسنة لها بإنشاء علاقات مالية دولية تعود بالمنفعة لعملائها.